top of page

تن هاج يتحدى: يمكننا الفوز على بايرن ميونخ

تاريخ التحديث: ١١ ديسمبر ٢٠٢٣


إريك تن هاج مدرب نادي مانشستر يونايتد

يؤمن إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، بقدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، رغم الهزيمة الساحقة التي مُنيّ بها الشياطين الحمر 3-0 من بورنموث مساء السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتاج يونايتد إلى الفوز على بايرن يوم الثلاثاء في أولد ترافورد، مع تعادل جلطة سراي وكوبنهاجن حتى يتسنى له العبور إلى دور الـ 16 من دوري الأبطال.


العديد شكك في إمكانية تحقيق ذلك بعد الأداء الهزيل الذي ظهر به الشياطين الحمر أمام بورنموث في مسرح الأحلام، إلا أن تن هاج خرج ودافع عن حظوظ فريقه بل وأعلن التحدي على النادي البافاري.


وقال تن هاج في تصريحات لوسائل الإعلام "نعلم أن بمقدورنا الفوز على بايرن وأظهرنا ذلك خلال الأسبوع الأخير، علينا أن نترك ما حدث اليوم خلف ظهورنا ونمضي قدمًا، لنتعلم فقط مما حدث".


أما عن الهزيمة من بورنموث نفسها، فحمّل الهولندي نفسه المسؤولية بقوله "كان علينا أن نكون مستعدين بصورة أفضل للمباراة، أنا أتحمل مسؤولية ذلك، نحن نعاني من عدم ثبات المستوى، لقد انهرنا أيضًا بعد الهدف الثاني".


وأطلقت جماهير يونايتد صافرات الاستهجان ضد فريقها، وعقّب تن هاج على ذلك "أتفهم مشاعرهم وخيبة أملهم وإحباطهم بسببنا، علينا أن نفعل ما هو أفضل وأن نظهر بشكل جيد في كل مباراة".


تجدر الإشارة إلى أن هزيمة بورنموث كانت السابعة في البريميرليج هذا الموسم ليونايتد، ليتجمد رصيده عند النقطة 27 في المركز السادس.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comments


bottom of page