top of page

تن هاج يرد على أنباء غضب اللاعبين بحظر الصحفيين ويؤكد: الجميع يدعمني!

تاريخ التحديث: ٦ ديسمبر ٢٠٢٣


اريك تين هاج يرد على الصحفيين الذين أتهمونه بافتعال المشاكل مع اللاعبين

قامت إدارة مانشستر يونايتد بحظر حضور مجموعة من الصحفيين إلى مؤتمرات المدرب إريك تن هاج، وذلك ردًا على قيامهم بنشر أنباء تفيد بغضب اللاعبين تجاه المدرب الهولندي ورغبتهم في رحيله.


وتضمنت قائمة المحظورين رئيس تحرير سكاي سبورتس كافيه سولهيكول، ومراسل مانشستر يونايتد إيفينج نيوز، صامويل لوكهورست، ومراسل ميرور دافيد مكدونيل، ومراسل ESPN روب داوسون.


وعقّب النادي الإنجليزي في بيانٍ رسمي حول هذه الخطوة بقوله "الأمر لا يتعلق بنشر أخبار لا تعجبنا، ولكن للقيام بذلك من دون التواصل معنا لمنحنا فرصة التعليق أو توضيح الأمر".


بدوره، تحدث إريك تن هاج في المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي حول القرار بقوله "كان عليهم (الصحافة) أن يأتوا إلينا أولًا ولا يتحركون من خلفنا ويكتبون هذه التقارير الخاطئة، لدينا علاقة جيدة معهم، لذا كان عليهم أن يأتوا إلينا أولًا ونتحدث حول ذلك".


أما عن تعليقه حول ما تردد عن خسارته لعدد كبير من اللاعبين في غرفة خلع الملابس، قال "أنا واثق من أن اللاعبين خلفي، يمكنك أن ترى العودة أمام برينتفورد ومباراة بيرنلي ومباراة فولهام، في كل مرة الفريق يُظهر شخصيته واستعداده، نحن متحدون معًا".


كما أضاف "القصص المتداولة في وسائل الإعلام عن اللاعبين غير صحيحة، لا مشاعر غاضبة في غرفة خلع الملابس".


وأتم "في كل نادٍ تجد لاعبين يشاركون أقل أو لا يلعبوا ويكونوا أقل سعادةً، في بعض الظروف تحتاج إلى هذا، يحتاج اللاعبون إلى الصبر على فرصهم، ولكن هذه ليست أزمة لدينا".


يذكر أن مانشستر يونايتد سيدخل مباراة تشيلسي وهو في المركز السابع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارة 6 مباريات والفوز بـ 8 آخرين.

٥ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page