top of page

تن هاج يكشف موقف مصابي يونايتد ويتحدث عن تدهور علاقته بفاران



أكد إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أن أندريه أونانا سليم ويمكنه خوض مباراة إيفرتون يوم الأحد، في حين لا يزال موقف الثنائي ماسون ماونت وراسموس هويلاند من المشاركة معلقًا بسبب الإصابة.


وتعرض أونانا إلى الإصابة خلال مشاركته مع منتخب الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2026، أما هويلاند فغاب عن الدنمارك، وكشف تن هاج أن ماونت تعرض لإصابة هو الآخر في الأيام القليلة الماضية.


وقال المدرب الهولندي في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة "أندريه على ما يرام، لقد شارك في التدريبات اليوم، لذا هو بحالة جيدة ويمكنه المشاركة".


كما أضاف "راسموس قريب من العودة، إنه يتدرب معنا ويقوم بخطوات جيدة، سنتخذ القرار النهائي بشأنه غدًا".


أما عند ماونت "تعرض لإصابة بسيطة لذا علينا أن نُقيِّم مدى جاهزيته لمباراة الغد".


يُشار في هذا الصدد إلى أن مانشستر يونايتد يفقد خدمات ليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن وكاسيميرو وتيريل مالاسيا للإصابة، في حين عاد لوك شاو أخيرًا بعد فترة غياب امتدت لثلاثة أشهر.


وتطرق تن هاج للإجابة على أسئلة الصحافة حول ما تردد عن تدهور علاقته برافاييل فاران وأن المدافع الفرنسي سيغادر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وعقّب تن هاج قائلًا "رحيل فاران؟ لا أعرف شيئًا عما تتحدثون عنه، إنها مجرد شائعات".


وعن عدم مشاركة فاران، رد قائلًا "إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ولكن هناك منافسة داخلية كبيرة في مركزه".


الجدير بالذكر أن فاران فقد مكانه الأساسي في تشكيلة تن هاج لصالح هاري ماجواير، وقالت الصحف أن هناك خلافًا كبيرًا بين الفرنسي ومدربه الهولندي سيقوده للرحيل في يناير المقبل نظير 20 إلى 30 مليون يورو، وبايرن ميونخ هو أكثر المهتمين في اللحظة الراهنة.

٣ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page