top of page

ثاني الراحلين عن مانشستر يونايتد في يناير.. تن هاج يستغني عن نجم جديد



استقر مانشستر يونايتد على قطع إعارة سيرجيو ريجيلون من توتنهام وإعادته مرة اخرى إلى النادي اللندني بناء على قرار من المدرب إريك تن هاج.


وانضم ريجيلون إلى يونايتد مُعارًا في آخر أيام الميركاتو الصيفي الماضي في أعقاب إصابة لوك شاو وتيريل مالاسيا وعدم وجود خيارات في مركز الظهير الأيسر.


ومع عودة شاو، وتفضيل تن هاج الاعتماد على ديوجو دالوت الظهير الأيمن في الرواق الأيسر، بات ريجيلون حبيسًا لدكة البدلاء بصورة شبه دائمة في آخر شهرين.


ووفقًا لـ "ذا أثلتيك" فإن يونايتد أخبر ممثلي ريجيلون أن لا مكان له في التشكيل الأساسي بالمستقبل لا سيما مع عودة مالاسيا الوشيكة من إصابته، ومن هنا بدأ النقاش بين اللاعب والنادي وكذلك ناديه الأصلي توتنهام على قطع الإعارة.


ويتضمن عقد صاحب الـ 27 عامًا بندًا يسمح ليونايتد بقطع الإعارة في يناير، ومسألة ساعات وسيتم تنفيذه ويعود اللاعب مجددًا إلى كتيبة آنجي بوستيكوجلو.


ومن غير المتوقع أن يبقى الدولي الإسباني في توتنهام، فأغلب الظن أنه إما سيُعار مجددًا إلى نادٍ آخر أو سيتم بيعه بصورة نهائية.


وسيكون ريجيلون ثاني الراحلين عن يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن تمت إعارة دوني فان دي بيك إلى آينتراخت فرانكفورت حتى نهاية الموسم بنية الشراء نظير 11 مليون يورو في الصيف المقبل.

٣٤ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page