top of page

ثناء متبادل بين جوارديولا وكلوب قبل قمة مانشستر سيتي وليفربول

تاريخ التحديث: ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٣


عناق بين مدربي ليفربول ومانشستر سيتي كلوب وجوارديولا

اعتبر بيب جوارديولا، أن مواجهة ليفربول يورجن كلوب في السنوات الماضية جعلته مدربًا أفضل، فيما قال المدرب الألماني أن مانشستر سيتي هو الفريق الأفضل في العالم.


ويستعد الفريقان لمواجهة بعضهما البعض مساء السبت المقبل على ملعب الاتحاد، وخلال المؤتمرين الصحفيين للمباراة، تحدث المدربان بصورة إيجابية عن الآخر، كما هي عادتهما في السنوات الماضية.


البداية بجوارديولا الذي قال عن مواجهة كلوب "لقد جعلني أفضل، جزء كبير من مسيرتي كان هو وفرقه (ليفربول ودورتموند) منافسين أقوياء لنا".


كما أضاف "ليفربول فريق رائع وكبير لا شك، كما أن مبارياتنا أمامهم كانت دائمًا جيدة وفيها نهاج جذاب وإيجابي".


من جهته، تحدث كلوب عن جوارديولا ومانشستر سيتي قائلًا "مانشستر سيتي أقوى فريق في العالم خلال السنوات القليلة الماضية، ستكون مباراة صعبة، كما أن أرقامنا ليست الأفضل في ملعب الاتحاد".


وأتم "إذا كانوا مرتاحين في لعبهم، فلن يكون لدى أي فريق فرصة، يبدو أننا اقتربنا قليلًا هذا الموسم لكننا بحاجة للفوز بمعارك حاسمة على أرض الملعب".


يُشار إلى أن كلوب هو المدرب الأكثر فوزًا على جوارديولا في مسيرته، حيث حقق الفوز عليه 12 مرة مع ليفربول ودورتموند، مقابل 11 مرة للفيلسوف الإسباني، فيما ساد التعادل في 5 مواجهات من إجمالي 28 مباراة بين المدربين.


ويدخل مانشستر سيتي مباراة الريدز هذا الموسم وهو في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن كتيبة كلوب، التي خسرت 4-1 في آخر زيارة لها لملعب الاتحاد في الموسم الماضي.

١٨ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page