top of page

جلطة سراي يقرر الاستغناء عن زياش بعد 6 أشهر فقط من انضمامه!



يجد حكيم زياش نفسه في وضع صعب قبل أيام من انطلاق كأس أمم أفريقيا، بعدما أكدته الصحف التركية من أن رحلة اللاعب مع جلطة سراي أوشك على النهاية بسرعة لم تكن متوقعة.


وضم النادي التركي النجم المغربي في الصيف الماضي على سبيل الإعارة مع تشيلسي، إلا أنه وحتى الآن لم ينجح في تقديم الأداء المأمول منه.


ووفقًا لما ذكرته الصحف التركية، فإن أزمات زياش البدنية جعلته يفقد ثقة الإدارة، حيث غاب هذا الموسم عند 9 مباريات بسبب الإصابات فضلًا عن أنه لم ينجح في تقديم ما كان متوقعًا منه على الإطلاق.


وعلى هذا الأساس، تميل إدارة جلطة سراي لقطع إعارته وإعادته لتشيلسي مرة أخرى، لا سيما وأن راتبه يمثل عبئًا على الإدارة التركية.


في الوقت نفسه، فيبرز الدوري السعودي كوجهة محتملة لزياش في حالة تأكيد قطع إعارته مع جلطة سراي، خاصة وأن حظوظه في الاستمرار مع تشيلسي عند العودة معدومة تقريبًا.


وكان زياش البالغ من العمر 30 عامًا قريبًا من الانضمام إلى النصر في الصيف الماضي، قبل أن تفشل الصفقة وسط ضبابية حول الأسباب، فتارة يُقال فشله في الكشف الطبي، وتارة أخرى يُقال بسبب المقابل المادي.


ويظهر النصر مرة أخرى كوجهة محتملة لزياش الذي خاض 14 مباراة فقط مع جلطة سراي هذا الموسم نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف وصناعة 2.

٢٤ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page