top of page

جوارديولا: مانشستر سيتي بات "حقيقة مطلقة" ولن نتوقف أبدًا


شدد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على أن قوة فريقه ووجوده وسط الكبار بات "حقيقة مطلقة" حتى وإن كان البعض لا يحب سماع ذلك.


وقبل عام 2008 لم يكن سيتي أحد كبار الدوري الإنجليزي، ولكن منذ استحواذ الملاك الإماراتيين على النادي وتحول 180 درجة حتى غدا أحد عمالقة قارة أوروبا وليس على الصعيد المحلي فحسب.


وخلال المؤتمر الصحفي لديربي مانشستر، تحدث جوارديولا عن ذلك بقوله "الآن مانشستر سيتي حقيقة مطلقة، نريد أن نستمر ضمن الكبار لأطول مدة ممكنة، لن نتوقف أبدًا".


كما أضاف "ربما يكون الأمر غير مريح للبعض لأننا لم نكن من فرق النخبة سابقًا، ولكن كنا هناك في السنوات الأخيرة، والآن نحن هناك، ونريد أن نكون هناك في المستقبل".


وعند سؤاله عن مانشستر يونايتد والانتقادات الموجهة للمدرب إريك تن هاج، أجاب قائلًا "لعبوا تسع مباريات فقط، ولديهم القدرة على الفوز في خمس أو ست مباريات متتالية وعندها سيكونوا معنا في المراكز الأولى".


وأتم "امنحهم بعض الوقت واترك المدرب يقوم بعمله. لا يزال مانشستر يونايتد بمجرد حدوث أي شيء فيه، تطفو أخباره على السطح فورًا، الأمر صعب".


الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي قبل الديربي يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة، أما مانشستر يونايتد ففي المركز الثامن ولديه 15 نقطة.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page