top of page

جوارديولا: وسامتي سر نجاحي مع اللاعبين وقد أرحل عن سيتي غدًا!



أثار بيب جواديولا، مدرب مانشستر سيتي، الجدل حول مستقبله، عندما رفض الإجابة على تساؤلات الصحفيين عن إذا ما كان سيبقى مع النادي الإنجليزي لمدة طويلة.


ووصل المدرب الإسباني لتدريب سيتي منذ 8 سنوات نجح خلالها في الهيمنة على الدوري الإنجليزي وتحقيق أول لقب دوري أبطال أوروبا في تاريخ النادي السماوي، ولا يزال عقده في ملعب الاتحاد ممتدًا حتى صيف 2025.


وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، سُئل جوارديولا عن إذا ما كان سيبقى مع سيتي لمدة طويلة، فأجاب "لا، لن أجيب على هذا السؤال. قد أرحل غدًا، لا أعلم، مدة عام هي طويلة للغاية في عالم كرة القدم".


كما أضاف مازحًا وفي إشارة إلى الضغوطات الكبيرة "أنت تعلم أنني أتيت إلى هنا منذ سنوات وكان شعري طويلًا، انظر إليّ الآن".


في الوقت نفسه، سُئل جوارديولا عن سبب عدم حاجته إلى الكثير من الوقت لشرح أفكاره للاعبين، ورد ساخرًا "لأنني رجل جيد، أنا رجل وسيم وأغريهم، ونحن نفعل ذلك، لذا أنا جيد حقاً".


أما عند سؤاله عن حالة كيفن دي بروين وموعد عودته إلى الملاعب، أجاب "إذا قال أنه سيعود في يناير فهو الموعد. إنه حال كرة القدم، ليس في الواحدة والعشرين من عمره، والوقت يمر، ومثل هذه الإصابات تحتاج التعافي المثالي حتى لا ينتكس".


يذكر أن دي بروين يغيب عن مانشستر سيتي منذ الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت إصابة سببًا في تردد إدارة النادي في تجديد عقده لما بعد 2025، مما يسمح له بالرحيل في الصيف المقبل.


ورغم غياب دي بروين، نجح سيتي هذا الموسم على الصعيد الأوروبي بضمان التأهل إلى دور الـ 16 بعد 4 جولات فقط من دور المجموعات، كما يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن المتصدر آرسنال.

١٢ مشاهدة٠ تعليق

Commentaires


bottom of page