top of page

جوارديولا يثير القلق حول موعد عودة دي بروين وستونز لمانشستر سيتي



رفض بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن يمنح موعدًا محددًا لعودة الثنائي جون ستونز وكيفن دي بروين للمشاركة مع فريقه مرة أخرى.


ويغيب دي بروين عن مانشستر سيتي منذ إصابته في مباراة بيرنلي بافتتاح الدوري الإنجليزي في أغسطس الماضي، أما ستونز فأصيب في مباراة يانج بويز الأخيرة بدوري أبطال أوروبا.


ويستعد بطل البريميرليج لخوض مباراة تشيلسي يوم الأحد، وخلال المؤتمر الصحفي سُئل جوارديولا عن حالة لاعبيه، ليجيب قائلًا "ستونز؟ قالي لي الطبيب أن الأمر ليس سيئًا كما كنت أظن، لكنه غير جاهز لمباراة تشيلسي".


أما عن كيفن دي بروين "تحدثت معه منذ يومين ويقول أنه بحالة جيدة، لكنه حتى الآن لا يتدرب معنا ولا يركض كثيرًا، من الأفضل عدم الضغط في مثل هذا النوع من الإصابات".


بعد العودة من التوقف الدولي، سيستضيف سيتي على ملعب الاتحاد نظيره ليفربول يوم السبت 25 نوفمبر، وبالنسبة لجوارديولا، فإن موقف ستونز ودي بروين من اللحاق بهذه المباراة لا يزال مجهولًا.


المدرب الإسباني اختتم حديثه في هذا الصدد بقوله "لا أعرف إن كان ستونز سيلحق بمباراة ليفربول أم لا، ولا نريد التعجل مع دي بروين، نسير معه خطوة بخطوة".


ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة عن توتنهام قبل أن يحل ضيفًا على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج بآخر مباراة قبل التوقف الدولي.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page