top of page

جوارديولا يعلن التحدي على الجميع ويؤكد: المنتقدون لا يفهمون شيئًا!

تاريخ التحديث: ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٣


بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

شدد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على أن فريقه سينتفض في وجه الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها مؤخرًا، وسينجح في كتابة "تاريخ جديد" والرد على جميع المشككين.


وعانى سيتي هذا الموسم على غير العادة من تراجع في النتائج أدى لتراجعه إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، وعلى إثر ذلك وجد جوارديولا نفسه تحت طائلة الانتقادات.


وتحدث المدرب الإسباني في تصريحات نقلتها BBC قائلًا "كلما فزت أكثر، يريدون منك أن تفشل أكثر من أي وقت مضى، شعرت بذلك منذ اليوم الأول لي في برشلونة".


كما أضاف "يقول الناس ما مدى جودة اللعب والعبقرية ولكن هذا لأنني أفوز، لكنهم لا يفهمون شيئًا عما نفعله حقًا، يمنحونا الثناء فقط لأننا فزنا".


وتابع "ما فزنا به من الألقاب لا يصدق، لقد قلت أننا لعبنا أمام كريستال بالاس وليفربول وتوتنهام جيدًا ولكنان لم نفز، هذا دليل حقيقي على أن المنتقدين لا يهتمون بالطريقة التي نلعب بها".


"لقد لعبنا بشكل مشابه تمامًا لأفضل المستويات التي لعبناها خلال السنوات الثماني الماضية. لكننا لم نفز، لذا فهي أزمة، كارثة."


"سنكتب فصولًا جديدة من التتويجات، سنذهب إلى المتجر لنشتري أوراقًا جديدة نكتب بها تاريخًا جديدًا".


وأتم "سبب وجودنا هنا ليس نهائي دوري الأبطال، بل سقطات مثل موناكو وليفربول وتوتنهام وليون، والنهائي الذي خسرناه ضد تشيلسي ومباراة ريال مدريد".


"لم يكن الأمر هو مجرد إحضار بيب إلى هنا ومن ثم النجاح سيحدث، إنها عملية طويلة استغرقت 8 أعوام م نالعمل مع الكثير من خيبات العمل، ولكنها جزء من الحيان، سنحاول مرة أخرى وسنحقق النجاحات، أنا واثق."



١٤ مشاهدة٠ تعليق

コメント


bottom of page