top of page

حكم مقزز و"سرقة".. هجوم ضارٍ من نيوكاسل على التحكيم في مباراة باريس سان جيرمان

تاريخ التحديث: ٢ ديسمبر ٢٠٢٣


لمسة يد لاعب نيوكاسل ضد باريس سان جيرمان

أعرب آلان شيرر، أسطورة كرة القدم الإنجليزية ونيوكاسل، عن خيبة أمله من حكم مباراة فريقه وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، معتبرًا أنه سبب فقدان الماجابيس لثلاث نقاط ثمينة في صراع التأهل لدور الـ 16.


وتقدم ينوكاسل بهدف دون رد على باريس منذ الشوط الأول، قبل أن يحتسب الحكم البولندي سيمون مارتشينياك ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 98 استطاع كيليان مبابي إدراك التعادل بها لبي إس جي.


وبعد المباراة، كتب شيرر تغريدة هاجم خلالها التحكيم "أداء قتالي رائع من كل لاعب، لا ينبغي إفساد ذلك بقرار مقزز.. أحسنتم".


ولم يكن شيرر الوحيد الذي هاجم التحكيم، بل إن الحكم الإنجليزي الشهير مارتن كلاتنبيرج اعتبر أن ما حدث "سرقة" لجهود نيوكاسل، وأن قرار احتساب ركلة الجزاء كان كارثيًا بكل المقاييس.


ويحتاج نيوكاسل بفضل هذا الهدف إلى الفوز على ميلان في الجولة الأخيرة، مقابل أن يخسر أو يتعادل باريس سان جيرمان مع بوروسيا دورتموند في ألمانيا.


وتبدو مهمة كتيبة إيدي هاو صعبة بالنظر إلى أن دورتموند ضمن تأهله رسميًا إلى ثمن النهائي وقد يخوض اللقاء بالبدلاء لإراحة لاعبيه، لذا فحظوظ باريس أكبر في تحقيق الفوز ومرافقته إلى دور الـ 16.

٧ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page