top of page

خطوة جديدة تقرب نهاية سانشو مع مانشستر يونايتد



يبدو أن نهاية جادون سانشو مع مانشستر يونايتد باتت وشيكة، بعد أن قام النادي الإنجليزي بخطوة جديدة لعزل اللاعب عن كتيبة المدرب إريك تن هاج.


وبدأت أزمة سانشو مع يونايتد بعد أن دخل في اشتباك لفظي مع تن هاج بعد مباراة آرسنال، ثم اتُخذت عدد من القرارات التأديبية بحقه وأهمها عدم تدربه مع الفريق الأول أو استخدام مرافق النادي.


وفي الأيام الأخيرة، ظهرت تقارير ترجح أن الدولي الإنجليزي سيرحل في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بصورة نهائية عن مانشستر يونايتد، وهو ما تؤكده بعض الخطوات بالفعل.


وحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" فقد تم حذف سانشو من مجموعة يونايتد عبر واتس آب، والتي يقدم فيها تن هاج وطاقمه الفني أبرز التعليمات والمعلومات الأساسية للاعبين.


سانشو، البالغ من العمر 23 عامًا، انضم إلى الشياطين الحمر من دورتموند في صيف 2021 نظير 85 مليون يورو، إلا أنه وعلى مدار أكثر من عامين فشل في تقديم نفسه وإثبات استحقاقه للرقم الضخم الذي دُفع فيه.


على مدار 82 مباراة في كل البطولات، اكتفى سانشو بتسجيل 12 هدفًا وصنع 6 آخرين، علمًا بأنه مع دورتموند صنع 64 هدفًا وسجل 50 آخرين في 137 مباراة.


وقد يعود سانشو مرة أخرى إلى النادي الألماني في يناير المقبل، كما طُرح اسم يوفنتوس أيضًا كأحد المهتمين بالتعاقد مع ابن أكاديمية مانشستر سيتي.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page