top of page

رئيس البرازيل يوجه رسالة نارية "غير مباشرة" لنيمار عبر ميسي



أخذ لولا دا سيلفا، رئيس البرازيل، في مديح ليونيل ميسي، وأرسل من خلال هذا المديح رسالة غير مباشرة لأهم لاعبي بلاده، نيمار.


أتت رسالة الرئيس البرازيلي في أعقاب تحقيق ميسي لجائزة الكرة الذهبية، حيث أراد دا سيلفا أن ينتهج رياضيو البرازيل نفس النهج الذي ينتهجه النجم الأرجنتيني في حياته الكروية.


وكتب دا سيلفا عبر حسابه الرسمي على موقع إكس "ميسي يجب أن يكون مثالاً للاعبين البرازيليين، الرجل البالغ من العمر 36 عاماً، بطل وفائز بالكرة الذهبية وكل شيء. إن ميسي يجب أن يكون مصدر إلهام للتفاني لهؤلاء الأطفال".


بعدها أتت الكلمة التي اعتبرها الكثيرون موجهة إلى نيمار، حيث قال "أي شخص يريد الفوز بالكرة الذهبية يجب أن يكرس نفسه لذلك، أن يكون محترفاً، لا يحضر الحفلات أو يقضي أمسياته في الخارج".


نيمار مشهور بكثرة السهرات والحفلات، كما أنه يلعب القمار بصورة مبالغ فيها، وكل ذلك ترك تأثيرًا على مسيرته وكان سببًا مباشرًا في كثرة إصاباته.


وبينما لا يزال اللاعب البرازيلي في الثلاثين من عمره، رحل عن قارة أوروبا وانضم إلى الهلال السعودي، والآن انتهى موسمه بعد الإصابة مع منتخب بلاده بالرباط الصليبي ويستعد للخضوع لعملية جراحية.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Commentaires


bottom of page