top of page

هل فاز ميسي بالكرة الذهبية 2021 بفضل "الرشوة"؟



ذكرت صحيفة "لوموند" الفرنسية أن باريس سان جيرمان مارس ضغوطًا كثيرة على صحيفة فرانس فوتبول من أجل منح ليونيل ميسي جائزة الكرة الذهبية 2021.


وكان البرغوث في هذا العام يتنافس مع روبرت ليفاندوفسكي، الذي بدا متفوقًا عليه من ناحية الأداء الفردي والجماعي، لكن في نهاية المطاف حسمت الأصوات الجائزة لصالح ميسي.


وحسب الصحيفة فإن إداة بي إس جي أغدقت بالهدايا والمزايا على رئيس تحرير فرانس فوتبول آنذاك، باسكال فيري، لكي يساعد ميسي في تحقيق الجائزة.


وكانت إدارة ناصر الخليفي تستهدف أن يفوز ميسي بالجائزة باعتباره أحد لاعبي باريس سان جيرمان مما سيعود بالنفع على النادي من مختلف الزوايا التسويقية والرياضية.


وفي الوقت نفسه، ذكرت صحيفة "اديلي ميل" أن باريس سان جيرمان نفى هذه التهم وأكد على أن ما رددته الصحيفة الفرنسي عارٍ تمامًا من الصحة.


ويبقى من المجهول إذا ما كانت النيابة الفرنسية ستحقق في هذه الواقعة أم لا.


وكان ليفاندوفسكي قد أعرب عن غضبه من خسارة اللقب في ذلك العام، مما أثار أزمات بينه وبين ميسي انعكست على مواجهاتهما في كأس العالم 2022 بقطر.


يذكر أن كريم بنزيما تُوِّج بالكرة الذهبية 2022، قبل أن يعود ميسي ويحقق اللقب في 2023 بعد قيادة الأرجنتين للقب كأس العالم، وللمرة الثامنة في تاريخه.

١٩ مشاهدة٠ تعليق

Bình luận


bottom of page