top of page

رابطة الدوري المصري تفتح الباب أمام مشاركة الزمالك في السوبر بسبب مجلس الإدارة الجديد


على الرغم من التأكيدات في وقت سابق أن الزمالك لن يشارك في كأس السوبر المصري بُحلته الجديدة، إلا أن اتحاد الكرة المصري عاد وفتح الباب أمام الفارس الأبيض للتواجد في المسابقة المقرر إقامتها في دولة الإمارات.


وانسحب الزمالك من سوبر الموسم الماضي أمام الأهلي، ومن المفترض أن تصدر عقوبة بحق النادي الأبيض بحرمانه من المشاركة في سوبر هذا الموسم.


لكن ما ذكره ثروت سويلم، المتحدث الرسمي باسم رابطة الأندية المصرية، أن الأمر قد يتغير بعد وصول حسين لبيب لرئاسة نادي الزمالك.


سويلم في حديث إعلامي قال "بالتأكيد وجود الزمالك في السوبر شيء جيد للجميع خاصةً مع شكل المسابقة الجديد، ولكن حتى الآن لم يتم اتخاذ القرار النهائي في هذا الصدد".


كما أضاف "سيتم اتخاذ القرار في الأيام المقبلة، لكن ربما مع تغيير مجلس الإدارة ورغبة إدارة لبيب في فتح صفحة جديدة، تختلف الأمور بشكل كبير في المعاملة مع الزمالك".


ومن المقرر أن يقام السوبر المصري على شاكلة السوبر الإسباني والسعودي، بمشاركة 4 فرق، وهم بطل الدوري الأهلي، ووصيفه بيراميدز، بجانب بطل كأس الرابطة، سيراميكا كليوباترا، وبطل كأس مصر، ونظرًا لأن الأهلي سيلعب نهائي الكاس مع الزمالك، يفترض أن يشارك الفارس الأبيض كبطل الكأس حتى لو خسر اللقب.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page