top of page

رسميًا.. الزمالك يجدد عقد أحمد فتوح ويعلن نهاية أزمته

تاريخ التحديث: ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٣


رئيس نادي الزمالك يجدد عقد فتوح

أعلن الزمالك تجديد عقد أحمد فتوح لمدة 3 مواسم مقبلة، في حين تقدم اللاعب باعتذار إلى جماهير وإدارة النادي عن الأزمة الأخيرة.


وكان عقد فتوح القديم ينتهي بنهاية الموسم الجاري وسط اهتمام العديد من الأندية بضمه وفي مقدمتها الغريم التقليدي الأهلي.


وزدات احتمالية رحيل فتوح بعد أن غادر معسكر الزمالك قبل مباراة زد دون إذن الجهاز الفني، ليتم خصم مستحقاته وإيقافه لمدة شهر.


ولكن بعد مفاوضات بين الزمالك وفتوح، انتهت الأزمة، ووافق اللاعب على تجديد عقده، وبالفعل سيبقى الظهير الأيسر في النادي الأبيض لثلاثة مواسم مقبلة.


واعتذر فتوح لجماهير الزمالك من خلال بيان أصدره مساء الأحد وقال فيه "أعتذر عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لإدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواء من أخواتي الكبار كباتن الفريق أو أخواتي الصغار من ناشئي الزمالك مستقبل نادينا العظيم وسنظل واحد دائما ونطوي الفترة الماضية".


كما أضاف "تقبلت كل العقوبات والخصومات وأي قرارات لإثبات حسن نيتي وألتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان وإعتذاري كذلك ‎كلنا بشر وكلنا خطائين".


يذكر أن إدارة الزمالك بدأت العمل على رفع القيد حتى يتسنى لها التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية لإنقاذ الموسم، بعد بداية سيئة محليًا ورغم النجاح في بلوغ ربع نهائي الكونفدرالية.

٩ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page