top of page

رسميًا.. برشلونة يعلن غياب نجمه عن مباراة بورتو


لاعبى برشلونه تيرشتيجن ورافينيا وليفاندوسكي

أعلن برشلونة عن القائمة التي اختارها المدرب تشافي هيرنانديز لخوض مباراة بورتو يوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


وضمّت القائمة كما هي العادة 22 اسمًا، لكنها خلت من اسم الحارس مارك أندريه تير شتيجن بسبب الإصابة.


وأثير لغطًا كبيرًا حول إمكانية لحاق الألماني بالمباراة بعد أن أصيب في معسكر منتخب بلاده بالتوقف الدولي وعاد إلى برشلونة لتلقي العلاج، لكنه لم يتواجد في مباراة رايو فاييكانو الأخيرة لاستمرار آلام الظهر.


والواضح أن صاحب الـ 32 عامًا لا يزال يُعاني من الآلام، حيث فشل مرة أخرى في الانخراط بتدريبات برشلونة، ليأتي القرار باستبعاده رغم ما أشيع أنه قد يحقن بالمسكنات ليتمكن من التواجد في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي ويحمي عرين البلوجرانا.


وعلى هذا الأساس، سيشارك الحارس إنياكي بينيا للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن خاض مباراة رايو يوم السبت والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.


وستكون هذه المباراة هي ثاني مباراة يخوضها بينيا في حراسة مرمى برشلونة بدوري أبطال أوروبا، بعد أن لعب مباراة فيكتوريا بلزن في ختام مباريات مجموعات الموسم الماضي، وفاز البرسا 4-2 آنذاك.


يذكر أن برشلونة يدخل مباراة بورتو في صدارة مجموعته بالتساوي مع النادي البرتغالي بـ 9 نقاط لكل منهما، ويأتي شاختار في المركز الثالث برصيد 6 نقاط مع بقاء جولتين فقط على النهاية.

٣١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page