top of page

رغم سوء النتائج.. مانشستر يونايتد لم يفقد إيمانه بتن هاج



لا تنوي إدارة مانشستر يونايتد إقالة المدرب إريك تن هاج، على الرغم من نتائج الفريق السلبية معه هذا الموسم.


هذا ما أكده الصحفي الشهير "فابريزيو رومانو" والذي شدد على أن فكرة الإقالة لم تُطرح من الأساس على طاولة الإدارة.


من جهة، هناك ثقة كبيرة في عمل تن هاج وأنه قادر على تدارك الموقف الراهن، ومن جهة أخرى فهناك تغييرات إدارية ستطرأ في الفترة المقبلة لذلك فلا نية لتغيرن هيكل النادي قبلها.


وفي نفس السياق، فأكد رومانو على أن الأنباء التي تم تداولها عن مفاوضات بين مسؤولي النادي الإنجليزي وزين الدين زيدان أو مدرب سبورتينج لشبونة الحالي روبن أموريم، عارية تمامًا من الصحة.


مانشستر يونايتد افتتح موسمه بصورة متواضعة للغاية، فبعد مرور 11 جولة في الدوري الإنجليزي حقق الفوز في 6 مباريات وخسر في 5، كما غادر كأس كاراباو الذي يحمل لقبه من الدور الرابع على يد نيوكاسل بالهزيمة 3-0 في أولد ترافورد.


أزمات يونايتد قد تزداد في حالة الفشل في دوري أبطال أوروبا، فالشياطين الحمر خسروا أول مباراتين من بايرن ميونخ وجلطة سراي، قبل الفوز على كوبنهاجن، وتنتظرهم مباراة حاسمة أمام النادي الدنماركي على ملعبه.


يذكر أن يونايتد يجابه عددًا كبيرًا من الإصابات هذا الموسم، على رأسها كاسيميرو وليساندرو مارتينيز، بجانب لوك شاو وتيريل مالاسيا، فيما تم إيقاف جادون سانشو مع نية بيعه في يناير بعد خلاف مع تن هاج.


كما تجدر الإشارة إلى أن تن هاج في موسمه الأول مع يونايتد حقق كأس كاراباو ووصل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، كما أعاد الفريق لدوري أبطال أوروبا بتحقيق المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comments


bottom of page