top of page

ريال مدريد: منافسنا "خطير" في دوري الأبطال ونعاني وضعًا سيئًا

تاريخ التحديث: ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٣


 إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد

أكد إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد، على أن مواجهة لايبزيج في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة، ناعتًا النادي الألماني بـ "الخصم الخطير والعظيم".


وتحدث ممثل الريال في القرعة بعد إجراء مراسمها لوسائل الإعلام قائلًا "نحن أمام فريق كبير، لقد لعبنا ضدهم مباراتين الموسم الماضي وكانتا متقاربتين للغاية، إنهما منافس خطير".


كما أضاف "أمامنا مواجهة صعبة بكل المقاييس، أنهم فريق عظيم وخطير، لقد ظهرنا لنا ذلك جليًا في الموسم الماضي، لذا فالأمر لن يكون سهلًا أبدًا".


أما عن الإصابات التي تواصل مطاردة ريال مدريد وآخرها دافيد ألابا، قال "نحن أمام وضع سيئ للغاية بسبب الإصابات، إنه وضع شديدة الخطورة حاليًا مع إصابة ألابا كذلك".


واستطرد "سنتغلب على إصابة ألابا بأن نكون معًا، علينا أن نستعد لكل شيء بشكل جيد للغاية، التأهل لربع النهائي هدفنا وندخل دوري الأبطال بحماس كبير رغم الإصابات، وسنقدم كل ما لدينا".


وأتم مجيبًا على سؤال حول دخول ريال مدريد الميركاتو الشتوي لتعويض ألابا "لقد أظهر الفريق الحالي قدرته على مواجهة جميع التحديات، دعونا نرى ما نقرره في النهاية وهل سنتعاقد مع لاعب جديد أم لا".

٧٠ مشاهدة٠ تعليق

Comentarios


bottom of page