top of page

سون يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي إيجابًا وسلبًا في دقائق معدودة!

تاريخ التحديث: ٤ ديسمبر ٢٠٢٣


أحتفال لاعبي توتنهام فى مباراة مانشستر سيتي

أحرز هيونج مين سون هدف التقدم لتوتنهام في شباك مانشستر سيتي، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب الاتحاد في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


كان هذا الهدف تاريخيًا بكل المقاييس بالنسبة لسون، حيث جعله أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل على ملعب 4 أبطال مختلفين للبريميرليج في ثاني مواسم تتويجهم باللقب.


وأحرز الكوري الجنوبي أهدافًا في شباك ليستر سيتي وتشيلسي وليفربول في الموسم التالي لتتويجهم بالبريميرليج وعلى ملاعبهم، والآن يُزيد الإنجاز بإضافة مانشستر سيتي في اللائحة.


لكن إنجاز سون الإيجابي قوبل برقم قياسي آخر ولكنه سلبيًا للغاية، بعدما أحرز عن طريق الخطأ في مرماه هدف التعديل لكتيبة بيب جوارديولا.


كان الفارق بين هدفه في شباك سيتي والهدف الذي أحرزه عن طريق الخطأ في مرماه، 127 ثانية فقط، ليصبح ثاني لاعب في تاريخ البريميرليج يحرز هدفًا ثم يسجل في مرماه بأول 10 دقائق، وكان جاريث باري في مباراة تشارلتون وأستون فيلا هو أول من فعلها عام 1999.


ولا شك أن سكون غاضب من هذا الهدف الذاتي، حيث تلاه هدفًا ثانيًا لسيتي أحرزه فيل فودين ومنح الأفضلية لأصحاب الأرض، قبل أن يمرر الكوري تمريرة حاسمة تعادل بها جيوفاني لو سيلسو للسبيرز.


يذكر أن سون هذا الموسم وبعد هدفه في سيتي بات إجمالي أهدافه 9 أهداف في 14 مباراة بكل البطولات.

٩ مشاهدات٠ تعليق

Commenti


bottom of page