top of page

شقيقة كريستيانو رونالدو تسخر من فوز ميسي بالكرة الذهبية



عادت شقيقة كريستيانو رونالدو، كاتيا أفيرو، لإثارة الجدل المعتاد منها، بعد أن أرسلت رسالة غير مباشرة بأن ليونيل ميسي لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية 2023.


ويتفوق الأرجنتيني على رونالدو في عدد الكرات الذهبية بـ 8 لميسي مقابل 5 للدولي البرتغالي، وحقق الثامنة هذا العام بعد قيادته منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر.


العديد من الانتقادات تعرضت لها جائزة الكرة الذهبية وهناك كثيرون اعتبروا أنه ميسي لم يكن الأحق بالفوز بها، وانضمت إلى هذه الأصوات شقيقة رونالدو.


ونشرت كاتيا أفيرو على حسابها بموقع إنستجرام صورة لرونالدو رفقة العديد من ألقابه الفردية بما في ذلك الكرات الذهبية، وكتبت عليها "هذه الجوائز كُسبت ولم تمنح لك".


بالطبع، تقصد أفيرو أن رونالدو فاز بكل جائزة عن استحقاق، أما ميسي فالكرة الذهبية الأخيرة مُنحت له لأسباب مختلفة ولم يكن الأجدر بها، وربما أيضًا عديد الجوائز الأخرى السابقة - في تقديرها -.


وغاب كريستيانو رونالدو عن قائمة الأفضل في العالم المرشحين للكرة الذهبية في آخر عامين بعد تراجع مستوياته مع مانشستر يونايتد ثم انتقاله في الشتاء الماضي إلى نادي النصر السعودي.


أما ميسي ورغم الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، نجح في الفوز بالكرة الذهبية ليصبح بذلك أول لاعب في التاريخ يحقق الجائزة وهو يلعب لنادٍ خارج قارة أوروبا.


يذكر أن كاتيا أفيرو دائمًا ما كانت تهاجم ميسي وأي شخص ينافس رونالدو عبر حسابها على إنستجرام، لذلك فانتقادها لفوز البرغوث بالكرة الذهبية لا يبدو مفاجئًا.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

コメント


bottom of page