top of page

صلاح ضمن المرشحين لجائزة لاعب شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي، واستبعاد جوارديولا من أفضل مدرب!



أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الخميس عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب شهر أكتوبر، وشهدت تواجد 6 أسماء كما هي العادة.


تصدر محمد صلاح هذه القائمة بعد المستويات المميزة التي يقدمها رفقة ليفربول، حيث سجل 5 أهداف خلال 3 مباريات للريدز هذا الشهر بواقع هدفين في برايتون وإيفرتون وآخر في شباك نوتنجهام فورست يوم الأحد الماضي.


ويتنافس الدولي المصري مع ديكلان ريس لاعب آرسنال، وكريستيان روميرو قلب دفاع المتصدر توتنهام، وبيدرو نيتو لاعب وسط وولفرهامبتون والكاميروني بريان مبيومو لاعب فريق برينتفورد، والبرازيلي دوجلاس لويز من أستون فيلا.


وسبق وأن حقق صلاح جائزة لاعب الشهر 4 مرات على مدار الست سنوات الأخيرة في الدوري الإنجليزي، الأولى كانت في نوفمبر 2017، ثم فبراير ومارس 2018، أما آخر مرة فتعود إلى أكتوبر 2021.


استبعاد بيب جوارديولا مع المرشحين لجائزة مدرب الشهر


وأعلنت الرابطة أيضًا أسماء 4 مدربين مرشحين لجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي، وكانت المفاجأة استبعاد مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، من القائمة.


وضمّت القائمة مدرب متصدر البطولة، توتنهام، آنجي بوستيكوجلو، بجانب مدرب ليفربول، يورجن كلوب، وأوناي إيمري مدرب أستون فيلا ومواطنه الإسباني ومدرب آرسنال ميكيل أرتيتا.


وقد تميل الكفة إلى بوستيكوجلو، بعد أن فاز في جميع مباريات السبيرز خلال شهر أكتوبر، ونجح في قيادة الفريق للتصدر بفارق نقطتين عن أقرب الملاحقين.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comments


bottom of page