top of page

ضربة كبيرة.. إصابة قوية لنجم الأهلي وشكوك حول لحاقه بكأس العالم للأندية

تاريخ التحديث: ٢ ديسمبر ٢٠٢٣


تدريب لاعبى الاهلي قبل مباراه دوري ابطال افريقيا

تعرض محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، لإصابة قوية خلال مشاركته في آخر تدريبات النادي الأحمر استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.


وحسبما ذكرت وسائل الإعلام المصرية، فإن إصابة عبد المنعم هي عبارة عن التواء قوي في الكاحل، وبعد عودته إلى القاهرة سيخضع لفحوصات كثيرة للوقوف على مدة غيابه عن الملاعب.


وتمثل إصابة الدولي المصري ضربة كبيرة للأهلي، فهو من أفضل مدافعي المارد الأحمر في السنوات الأخيرة، ومن أكثر اللاعبين مشاركةً في المباريات هذا الموسم.


ويبقى الخطر الأكبر ليس في غيابه عن مباراة يانج أفريكانز، بل في أن الإصابة قد تتسبب في ابتعاده عن المشاركة في كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها بعد 12 يومًا فقط من الآن.


وسيواجه المارد الأحمر الفائز من الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزلندي في الدور الثاني من مونديال الأندية المقرر إقامته في مدينة جدة بالسعودية.


وما زاد قلق الكثيرين حول إصابة عبد الله أنه ووفقًا للصحافة، غادر التدريبات وهو يبكي من شدة الألم، لذا فقد تكون الإصابة قوية وتتسبب في غيابه لفترة طويلة، بل وربما تهدد مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا بشهر يناير المقبل.


وشارك عبد المنعم البالغ من العمر 24 عامًا هذا الموسم مع الأهلي في 12 مباراة بكل البطولات، كما يعتبر قلب الدفاع الأول في منتخب مصر في ظل إصابة الثنائي أحمد حجازي ومحمود حمدي "الونش".


ويدخل الأهلي مباراة يانج أفريكانز وهو يتصدر مجموعته بالتساوي مع شباب بلوزداد بثلاث نقاط لكل منهما، لكنه تعادل في المباراة الأخيرة أمام سموحة بدون أهداف في سابع جولات الدوري المصري.

٣٢ مشاهدةتعليق واحد (١)

1件のコメント


tahayazeed1
2023年12月02日

زيزززو

いいね!
bottom of page