top of page

ضربة كبيرة لليفربول.. كلوب يؤكد غياب نجمي الفريق لمدة طويلة



أعلن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن فريقه سيفقد جهود الثنائي أليسون بيكر وديوجو جوتا لمدة قد تكون طويلة نسبيًا بسبب الإصابة.


وشارك الثنائي في مواجهة الريدز أمام مانشستر سيتي يوم السبت الماضي، وبعد المباراة أُعلن تعرضها للإصابة دون الكشف عن طبيعتها ومدة الغياب المتوقعة.


وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء لمباراة لاسك في الدوري الأوروبي قائلًا "كلاهما خارج المباراة، إصابة أليسون أقل خطورة نوعًا ما، على الأغلب سيظل غائبًا لمدة، لن يتواجد الأسبوع المقبل وربما الأسبوع الذي يليه، سنرى ما سيحدث".


كما أضاف متحدثًا عن جوتا "ديوجو سيغيب لمدة أطول، لا نعلم بالضبط كم ستكون، ولكنها أطول من أليسون، سنرى كيف سيتعافى".


وينتظر ليفربول عددًا من المباريات الهامة في المرحلة المقبل، فبعد مواجهة لاسك سيلعب أمام فولهام وشيفيلد وكريستال بالاس محليًا، ثم يلتقي بسانت جيلواز في ختام دور المجموعات من الدوري الأوروبي.


ويأمل كلوب في استعادة أليسون على الأقل قبل المباراة الأهم أمام مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد، والمقرر لها يوم 17 ديسمبر المقبل، والتي يليها قمة أخرى ملتهبة أمام آرسنال في ملعب الإمارات.


يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن المتصدر آرسنال، كما يتصدر مجموعته في الدوري الأوروبي بـ 9 نقاط، وحال الفوز على لاسك سيضمن رسميًا التأهل إلى ملحق دور الـ 16.

٢٦ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page