top of page

على طريقة مورينيو.. أرتيتا بعد الخسارة من أستون فيلا: أفضل ألا أتحدث عن التحكيم

تاريخ التحديث: ١١ ديسمبر ٢٠٢٣


 ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال

عاد ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، إلى انتقاد التحكيم وهذه المرة بعد الخسارة التي مُنيّ بها فريقه أمام أستون فيلا 1-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وحملت المباراة قرارين تحكيمين مثيرين للجدل ضد آرسنال في الشوط الثاني، وعندما سُئل أرتيتا حول ذلك أجاب قائلًا "أُفضِّل ألا أعلق على ذلك".


وعن لقطة كاي هافيرتس واعتراض لويز له، كان رد أرتيتا بأن الكرة خطأ واضح للغاية لآرسنال، لكنه رفض الاسترسال حتى لا يتعرض مجددًا إلى عقوبة من رابطة الدوري الإنجليزي.


ولم يتواجد المدرب الإسباني على دكة بدلاء آرسنال أمام أستون فيلا للإيقاف بسبب هجومه وتصريحاته العنيف ضد الحكام في الأسابيع الأخيرة.


ورغم الهزيمة، عبّر أرتيتا عن رضائه على أداء فريقه، حيث قال "قدمنا أداءً جيدًا وأعتقد أننا كنا الفريق الأفضل ولا نستحق أبدًا أن نخسر هذه المباراة ولكنها كرة القدم".


وأتم "كل ما افتقدناه اليوم كان تسجيل الأهداف، صنعنا بعض الفرص الخطيرة وتقدمنا إلى الأمام ولكن في النهاية خسرنا، كل ما تحتاجه هو أن تضع الكرة في الشباك وقد فشلنا في ذلك".


يذكر أن خسارة آرسنال كبدته التراجع إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة عن المتصدر الجديد ليفربول.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Commentaires


bottom of page