top of page

فاران "غير سعيد" في مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ يحاول ضمه في يناير

تاريخ التحديث: ٢١ نوفمبر ٢٠٢٣


رافاييل فاران، مدافع مانشستر يونايتد

أشارت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية إلى اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع رافاييل فاران، مدافع مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


وفي هذا الموسم وبعيدًا عن الإصابات، لم يعد الدولي الفرنسي يشارك بصورة أساسية مع مانشستر يونايتد، فيما أرجعته إلى خلافات بينه وبين المدرب إريك تن هاج.


هذا الوضع غير الجيد جعل فاران يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد، بينما يبحث بايرن ميونخ عن قلب دفاع جديد لسد العجز في هذا المركز بقائمة المدرب توماس توخيل.


وحسب سكاي، فإن مناقشات داخلية في بايرن ميونخ طرحت اسم فاران استغلالًا لوضعه الحالي مع يونايتد، إلا أن الصفقة بصورة مبدئية تبدو "غير منطقية".


السبب الرئيسي في ذلك هو راتب فاران الضخم مع يونايتد والبالغ 17 مليون يورو، والذي لا يمكن لبايرن الوفاء به.


مع ذلك، يراقب بايرن فاران جيدًا، وتواصل مع وكيله الذي أبلغهم بأن رحيل اللاعب في انتقالات يناير "خيار وارد الحدوث".


وفي حالة أن قام فاران بتقليص راتبه، يمكن أن ينضم لبايرن، الذي رصد بين 20 إلى 30 مليون يورو لمانشستر يونايتد من أجل إتمام الصفقة، أما خيار التعاقد معه على سبيل الإعارة فهو خارج الحسابات تمامًا.


وانضم فاران إلى مانشستر يونايتد في صيف 2021 من ريال مدريد نظير 40 مليون يورو، إلا أن المدافع الفرنسي لم ينجح سوى في الفوز فقط بكأس كاراباو بعد سنتين داخل أولد ترافورد.


يذكر أن فاران خاض هذا الموسم 12 مباراة أغلبها كبديل، بإجمالي دقائق 656 دقيقة، ونجح خلالها في تسجيل هدف وحيد كان أمام ولفرهامبتون في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page