top of page

فاران يقترب من لم الشمل مع رونالدو في النصر السعودي


فاران يقترب من النصر السعودي رفقة رونالدو

تداولت تقارير صحفية إسبانية أن النصر بات أكثر المهتمين بالتعاقد مع رافاييل فاران نجم مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويريد الدولي الفرنسي الخروج من جحيم إريك تن هاج، بعد أن قام المدرب الهولندي باستبعاده في الفترة الأخيرة من المشاركة أساسيًا بسبب خلافات كبيرة بينهما.


هناك العديد من الأندية المهتمة بفاران، على رأسها بايرن ميونخ، إلا أن الراتب المرتفع لنجم ريال مدريد السابق قد يحول دون استمراره في أوروبا.


ووفقًا للتقارير الأخيرة، فإن النصر بات مهتمًا بشدة بالتعاقد مع فاران، ولا يمثل راتبه أزمة لإدارة العالمي في ظل الدعم المالي الكبير من صندوق الاستثمارات السعودية.


وفي نفس الوقت، فمانشستر يونايتد لا يمانع بيع فاران، وقد وضع بالفعل 15 مليون جنيه إسترليني كقيمة للموافقة على التخلص من صاحب الـ 32 عامًا.


النصر على استعداد لدفع هذا الرقم وزيادة راتب فاران من أجل إقناعه بمزاملة كريستيانو رونالدو، بعدما فشل النادي السعودي في هذا الأمر بالصيف الماضي.


ورفض فاران الصيف الماضي الانضمام إلى النصر بحجة رغبته بالاستمرار بكرة القدم الأوروبية، لكن بعدما حدث مؤخرًا مع تن هاج، قد تتغير الأمور، وأغلب الظن أنه بدأ يلين ويوافق على فكرة الرحيل إلى دوري روشن في الشتاء.


يذكر أن فاران خاض مع يونايتد 73 مباراة في كل البطولات، ولا يزال عقده ممتدًا في أولد ترافورد حتى صيف 2025.

١٣ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page