top of page

فرصة لكبار أوروبا.. هداف الدوري الألماني متاح في الشتاء بمبلغ زهيد!


زعمت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية أن سيرهو جيراسي مهاجم شتوتجارت يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده يمنحه حرية الرحيل أينما شاء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بمبلغ أقل من 20 مليون يورو.


المهاجم الغيني أصبح حديث العالم بعد توهجه في أول 8 جولات مع شتوتجارت، حيث سجل 14 هدفًا خلالها، ليصبح ثاني أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في 8 مباريات بالدوريات الخمس الكبرى على مر التاريخ بعد كريستيانو رونالدو (15 هدفًا مع ريال مدريد عام 2015).


وقام شتوتجارت بشراء عقد جيراسي من ستاد رين في الصيف الماضي نظير 9 ملايين يورو، بعد عام قضاه داخل إم إتش بي آرينا على سبيل الإعارة.


وسابقًا كشفت الصحف الألمانية أن جيراسي يمتلك شرطًا جزائيًا في الصيف المقبل نظير 20 مليون يورو أيضًا، حتى أن إدارة النادي الألماني حاولت شرائه لتتمكن من بيع اللاعب بمبلغ أكبر، إلا أن الأمر لم ينجح.


في الوقت نفسه، أكدت "سكاي سبورتس" على أن جيراسي لا ينوي مغادرة شتوتجارت في الشتاء رغم الاهتمام المتوقع من كبار قارة أوروبا.


ويقود المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا شتوتجارت لأفضل بداية في تاريخ النادي بالدوري الألماني، إذ يحتل نادي الجنوب المركز الثاني في البوندسليجا برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر باير ليفركوزن.

٣ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page