top of page

فيديو: جارناتشو يحرز هدفًا أسطوريًا في فوز يونايتد العريض على إيفرتون

تاريخ التحديث: ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٣


هدف جاناتشو الرائع فى مرمي ايفرتون

لم تكن بداية مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون عادية، إذ أحرز أليخاندرو جارناتشو مع الدقيقة الثالثة هدفًا أقل ما يوصف بـ "الأسطوري".


واستضاف "التوفيز" المانيو على ملعب جوديسون بارك في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكما هي عادة هذه المواجهة، كانت مثيرة منذ لحظاتها الأولى.


عرضية مميزة من ديوجو دالوت من الجبهة اليُمنى، واجهها جارناتشو بمقصية تاريخية بكل المقاييس، رغم محاولات بيكفورد اللحاق بها، فشل، وسكنت شباك إيفرتون معلنةً عن تقدم الشياطين الحمر بالهدف الأول.




كل من شاهد الهدف بلا شك سيتذكر هدف واين روني التاريخي في شباك مانشستر سيتي في ملعب أولد ترافورد عام 2011، لكن ربما ما يميز هدف جارناتشو أنه يأتي من لاعب في الثامنة عشر من عمره، وليس أحد أهم أساطير يونايتد كروني.


هذا الهدف هو الأول لجارناتشو مع مانشستر يونايتد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، والثاني له بعد هدفه في كريستال بالاس بكأس كاراباو.


وبشكلٍ عام، سجل جارناتشو مع يونايتد 7 أهداف في كل البطولات خلال 52 مباراة، ويُعد أحد أبرز المواهب الواعدة في عالم كرة القدم.


وتبقى الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد فاز على إيفرتون 3-0، ووصل إلى النقطة 24 في البريميرليج هذا الموسم بفارق 6 نقاط فقط عن المتصدر آرسنال.


٤٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page