top of page

فيديو: "هداف مانشستر يونايتد الجديد" ماكتوميناي يتعملق أمام تشيلسي

تاريخ التحديث: ٧ ديسمبر ٢٠٢٣


تألق ماكتومناى ضد تشيلسي وتسجيله هدفين

واصل سكوت ماكتوميناي تألقه هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، عندما أحرز هدفي الشياطين الحمر في شباك تشيلسي بالمباراة المُقامة على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.


واستغل النجم الاسكتلندي كرة مرتدة من دفاعات تشيلسي داخل منطقة الجزاء، ليسددها بصورة رائعة للغاية في شباك البلوز، وكأنه مهاجم من طراز عالمي.


وفي الشوط الثاني، عاد ماكتوميناي ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 69 بعد تمريرة حاسمة سحرية من أليخاندرو جارناتشو.


هذا الموسم يشهد انفجارًا حقيقيًا لماكتوميناي، الذي يلعب في وسط الملعب بصورة أساسية، عندما يتعلق الأمر بتسجيل الأهداف، فكان هدفاه في تشيلسي هما رقم 5 له في الدوري الإنجليزي الممتاز، ورقم 6 عمومًا في كل البطولات.


توهج صاحب الـ 24 عامًا بدأ عندما حلّ بديلًا في مباراة برينتفورد والنتيجة 1-0، ليحرز هدفين في الدقائق الأخيرة يقود بهما يونايتد للفوز 2-1.


وبعد ذلك، أحرز ماكتوميناي هدفًا رائعًا في شيفيلد يونايتد، ثم عاد ومارس هوايته المفضلة بإحرازه لهدف جديد ولكن في دوري أبطال أوروبا بشباك جلطة سراي التي انتهت بالتعادل 3-3.


بهدفيه في شباك تشيلسي، بات ماكتوميناي هدافًا لمانشستر يونايتد هذا الموسم برصيد 6 أهداف، بينما لم يحرز ماركوس راشفورد هداف الموسم الماضي سوى هدفين فقط، وراسموس هويلاند 5 أهداف (جميعها في دوري أبطال أوروبا).


فيديو: هدف مانشستر يونايتد الأول في تشيلسي


٤ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page