top of page

قبل مواجهة ريال مدريد.. لايبزيج يوافق على بيع نجمه ويُغضب مانشستر يونايتد!



ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن تيمو فيرنر لاعب لايبزيج في طريقه إلى الانضمام إلى توتنهام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.


ويأتي قرار نجم المنتخب الألماني بالرحيل بعد أن بات بالكاد يشارك مع كتيبة المدرب ماركو روزه، وأصبحت مشاركته في يورو 2024 مع بلاده في خطر محدق.


وارتبط اسم فيرنر في وقت سابق بالانضمام إلى مانشستر يونايتد الذي يبحث عن دعم خط هجومه، باعتبار أنه سيكون خيارًا رخيصًا من جهة ولديه خبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز من جهة أخرى.


لكن الواقع أن توتنهام نجح في حسم الصفقة لصالحه، بعد أن أبدى معسكر اللاعب موافقة على الانضمام إلى النادي اللندني، رغم تاريخ فيرنر السابق مع العدو اللدود للسبيرز، تشيلسي.


ولعب فيرنر البالغ من العمر 27 عامًا لمدة موسمين مع تشيلسي، لكنه لم ينجح سوى في تسجيل 23 هدفًا وصناعة 21 آخرين في 89 مباراة بكل البطولات.


وفي ظل المستويات المميزة التي يعيشها توتنهام مع آنجي بوستيكوجلو، اعتبر فيرنر أن خيار العودة إلى البريميرليج من بوابة السبيرز هو الأفضل، ويُفترض أن يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.


يذكر أن لايبزيج أعلن سابقًا أنه لن يتخلى عن أي لاعب قبل الفترة العصيبة التي تنتظره في بقية الموسم، وأهمهما مواجهة ريال مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، إلا أن ضغوط فيرنر نجحت في كسر قرار النادي الواعد.

١١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page