top of page

كلوب يعلن إصابة نجم ليفربول بالرباط الصليبي ويهاجم صحفيًا: أنت غير محترم

تاريخ التحديث: ٩ ديسمبر ٢٠٢٣


يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الأنجليزي

أعلن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن جويل ماتيب قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ستبعده عن الملاعب حتى آخر الموسم، في حين يظل موقف أليكسيس ماك أليستر مجهولًا بعد إصابة قوية أخرى في مباراة شيفيلد يونايتد الماضية.


وأصيب المدافع الكاميروني خلال مباراة فولهام الأسبوع الماضي، ثم أتت إصابة أليستر لتضمه إلى قائمة المصابين التي على رأسها تياجو ألكانتارا وأندري روبرتسون والحارس أليسون بيكر.


وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة شيفيلد حول إصابة ماتيب قائلًا "إنها قطع في الرباط الصليبي، شعرت بذلك منذ اللحظة الأولى، إنه حظ سيئ".


أما عن إصابة ماك أليستر، قال "الوضع مؤسف، تعرض لقطع في الركبة والجرح كان مفتوحًا واحتاج لخياطة وأصبح غير قادر على الحركة، سنرى كم سيحتاج من وقت للتعافي".


في الوقت نفسه، هاجم كلوب بشدة أحد الصحفيين بعدما سخر من موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام كريستال بالاس في وقت الظهيرة، وهو الوقت الذي لطالما أغضب المدرب الألماني.


وبدأ الصحفي حديثه ساخرًا "ستلعب أمام بالاس في وقتك المفضل" ليرد عليه الألماني "من الرائع أن نسمع مزحة حول ذلك، أدرك أنك لا تفهم ذلك أيضًا حتى عندما تعمل في كرة القدم".


وتابع كلوب "إذا قلت ذلك كمزحة فأنت جاهل تمامًا" ليقدم الصحفي اعتذاره ويؤكد أنه لم يحاول أن يكون غير محترم، إلا أن مدرب ليفربول قال له أنه "كان كذلك" بالفعل.


يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 وبفارق نقطتين عن المتصدر آرسنال.

٢٦ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page