top of page

كولر يهدد إمام عاشور ويسمي أزمة الأهلي الكبرى


أرسل مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، رسالة شديدة اللهجة لإمام عاشور بعد غيابه عن مباراة سيمبا الأخيرة في إياب الدوري الأفريقي 2023.


وأُصيب عاشور في مباراة الإسماعيلي قبل التوقف الدولي، وكان من المفترض أن يعود أمام سيمبا يوم الثلاثاء، إلا أن المفاجأة كانت عدم وجوده في قائمة الفريق من الأساس.


وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، كشف كولر سبب عدم تواجد إمام عاشور وحذره في آن واحد، حيث قال "رأيته يركض في التدريبات بشكل خفيف ولا يعطي كل ما لديه، وطلبت بالفعل الكشف عليه مرة أخرى، أشعر بأن هناك آلامًا لا ندركها لديه".


كما أضاف "ولكن إذا ثبت صحته وأنه لا يعاني آلامًا، فينبغي أن يعلم أنني لا أسمح بمشاركة لاعب يتدرب بهذا الشكل في المباريات، هذا لن يحدث".


أما عن مستوى الأهلي أمام سيمبا، فأجاب "أعترض على كلمة الأداء غير المقبول، نحن نؤدي بشكل جيد، من غير المعقول أن نفوز بكل مباراة بثلاثة أهداف أو أربعة".


وأتم "كررنا أزمة المباراة الأولى اليوم، مشكلتنا هي إهدار الفرص، يجب على اللاعبين أن يدركوا أن هذا ليس تدريبًا، لو سجلنا الأهداف التي أهدرناها لتغير حديث الجميع عن المباراة".


يذكر أن الأهلي تأهل إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي ليلاقي صن داونز الجنوب أفريقي، على أن تقام مباراة الذهاب يوم 29 أكتوبر في بريتوريا، والإياب في القاهرة بعدها بأيام قليلة.

٦ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page