top of page

لا يُقهر في البوكسينج داي.. ريمونتادا تاريخية ليونايتد أمام أستون فيلا

تاريخ التحديث: ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٣


احتفال هويلاند بريمونتادا اليونايتد

عاد مانشستر يونايتد من تأخره بهدفين، ليحقق الفوز 3-2 على أستون فيلا، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد بالجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتقدم أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول عبر جون مكجين في الدقيقة 21، ولياندير ديندونكر في الدقيقة 26، ليظن الجميع أن هزيمة جديدة قادمة لا محالة لكتيبة إريك تن هاج.


ولكن الشياطين الحمر انتفضوا في الشوط الثاني بقيادة أليخاندرو جارناتشو، الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 59 و71 عادل بهما النتيجة، إلى أن نجح راسموس هويلاند في منح يونايتد الانتصار بالهدف الثالث في الدقيقة 82.


ويأتي هذا الانتصار بعد 4 تعثرات متتالية ليونايتد بالخسارة من بورنموث وبايرن ميونخ ووست هام والتعادل مع ليفربول، وخلال تلك المباريات لم ينجح الفريق في تسجيل أي هدف.


إلا أنه عندما تعلق الأمر بمباراة أستون فيلا، واصل يونايتد تاريخه الخاص في "البوكسينج داي"، والمتمثل في عدم تلقي أي هزيمة في تلك الفترة على مدار 44 عامًا سابقين عندما يلعب في أولد ترافورد.


ومنذ موسم 1978-1979، فاز يونايتد في 16 مباراة وتعادل في 3 عندما لعب بملعبه في البوكسينج داي، ويبدو أن روح هذا اليوم الاحتفالي كانت كافية لهذه الريمونتادا المميزة أمام أستون فيلا.


ثلاث نقاط ثمينة حظيت بها كتيبة تن هاج ورفعت رصيد يونايتد إلى 31 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد أستون فيلا عند 39 نقطة في المركز الثالث.

٩ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page