top of page

للمرة الثانية على التوالي.. الأهلي يتعثر ويفقد صدارة الدوري المصري

تاريخ التحديث: ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٣


مبارة الاهلى وسموحه التى أنتهت بالتعادل السلبي

خيّم التعادل السلبي على مجريات مباراة الأهلي وسموحة بملعب المقاولون العرب، في الجولة السابعة من الدوري المصري 2024.


وكان الأهلي قد تعادل بهدف لمثله مع الجونة قبل التوقف الدولي، في أول تعثر لكتيبة مارسيل كولر هذا الموسم على الصعيد المحلي.


وافتقد المارد الأحمر لخدمات محمود عبد المنعم كهربا وأنتوني موديست، كما استمر غياب بيرسي تاو ورضا سليم للإصابة، وكل هذه الغيابات ألقت بظلالها على مستوى الأهلي أمام النادي السكندري.


ونجح سموحة باستراتيجية الدفاعية أن يحد أو يقتل تقريبًا أي خطورة للمهاجم صلاح محسن، الذي فشل في أن يحرز أول أهدافه المحلية هذا الموسم بعدما افتتح سجله الأفريقي أمام ميدياما.


بهذا التعادل، وصل الأهلي إلى النقطة 14 في الدوري المصري بعد 6 مباريات خاضها حتى الآن، وفقد بذلك المركز الأول وتراجع ليصبح في المركز الثاني.


وعاد بيراميدز مرة أخرى إلى صدارة ترتيب الدوري المصري بعد أن نجح في الفوز على الإسماعيلي 2-1 في وقت سابق من مساء الثلاثاء ووصل إلى النقطة 16.


تبقى الإشارة إلى أن الأهلي يمكنه تصدر الدوري إن فاز في مباراته المؤجلة أمام بلدية المحلة، والتي لم يتم تحديد موعدها حتى الآن.


يذكر أن الزمالك أصبحت الفرصة مواتية له لتقليص الفارق مع الأهلي إلى 3 نقاط فقط إن نجح في الفوز غدًا على مودرن فيوتشر، مع مباراة أقل للمارد الأحمر عما خاضه الفارس الأبيض حتى الآن.

٧ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page