top of page

ليس الرباعي الكبير.. عرض سعودي غريب ومفاجئ لدي بروين!

تاريخ التحديث: ٦ ديسمبر ٢٠٢٣


البلجيكي كيفن دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي الأنجليزي

ذكرت تقارير صحفية سعودية أن كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، يلقي اهتمامًا كبيرًا من أحد الأندية السعودية، ولكن المفاجئة أنه ينشط في دوري يلو (الدرجة الثانية).


وينتهي عقد الدولي البلجيكي مع مانشستر سيتي في صيف 2025، وفي ظل كثرة الإصابات التي يتعرض لها مؤخرًا، الاتجاه الأقرب للسماح له بالرحيل في صيف 2024 وعدم تجديد عقده.


وبرزت السعودية كوجهة محتملة لدي بروين، وسط شائعات أن نادي النصر تواصل مع وكيله بالفعل لإقناعه بهذه الخطوة، لكن الآن الصحف تتحدث عن اسم آخر وهو نادي القادسية الناشط في الدرجة الثانية.


القادسية صاحب التاريخ العريض ينوي محاولة التعاقد مع صاحب الـ 32 عامًا في حالة نجاحه بالعودة مرة أخرى إلى دوري روشن، بعد ثلاثة أعوام على التوالي يقضيها في الدرجة الثانية.


ورغم أن النادي العريق في الدرجة الثانية إلا أنه يضم عددًا من اللاعبين المميزين، أمثال أندريا كاريلو لاعب الهلال السابق وأليكسندر هاك وألفارو جونزاليس، كما يُدربه المدرب الإسباني الشهير ميجيل جونزاليس.


ويحتل القادسية المركز الثالث في ترتيب دوري يلو والكافي له للتأهل إلى دوري روشن، بعد مرور 11 جولة من انطلاق المسابقة حتى الآن.


وسيمنح القادسية، دي بروين، عرضًا ماديًا ضخمًا للغاية لإغراءه بأن يكون بطل المشروع الجديد الذي يتوقع أن يسير على شاكلة مشروع الاتفاق بقيادة ستيفن جيرارد.


تبقى الإشارة إلى أن موقف دي بروين من الذهاب إلى السعودية يظل ضبابيًا، فبعض التقارير تحدثت أن لاعب سيتي يفضل حال رحيله عن ملعب الاتحاد أن يتجه إلى الدوري الأمريكي.

٢٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page