top of page

ليفربول.. لا يُقهر في أنفيلد وفولهام آخر الضحايا!

تاريخ التحديث: ٤ ديسمبر ٢٠٢٣


أحتفال لاعبي ليفربول بالفوز المثير على فولهام

حقق ليفربول فوزًا مثيرًا على فولهام بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد لحساب الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتقدم ليفربول بهدف ذاتي من الحارس بيرند لينو في الدقيقة 20، لكن سرعان ما تعادل الضيوف عبر هاري ويلسون بالدقيقة 34، ثم أحرز أليكسيس ماك أليستر هدفًا رائعًا من تسديدة خارقة في الدقيقة 38، إلا أن فولهام تعادل مرة أخرى في الدقيقة 45 وهذه المرة من خلال كيني تيتي.


وفي الشوط الثاني، أحرز فولهام الهدف الثالث في الدقيقة 80 عبر بوبي ريد، ليظن الجميع أن الكفة ستميل للنادي اللندني، بيد أن "ريمونتادا" مثيرة قامت بها كتيبة يورجن كلوب في اللحظات الأخيرة.


أحرز واتارو إندو هدفًا هو الأول له في الدوري الإنجليزي، بالدقيقة 87، ثم أحرز ترينت ألكسندر أرنولد هدف الفوز للريدز من ركلة حرة لا تصد ولا ترد.


بهذا الفوز وصل ليفربول إلى النقطة 31 في المركز الثاني مؤقتًا من ترتيب البريميرليج لحين خوض مانشستر سيتي مباراته مع توتنهام.


وفي الوقت نفسه، واصل الريدز سلسلة الانتصارات المميزة في ملعب أنفيلد، فهذا الموسم خاض الفريق 11 مباراة في كل البطولات، فاز بها جميعها.


ويُغذي هذا الرقم المميز رقم آخر رائع للغاية يتمثل في تسجيل زملاء محمد صلاح 35 هدفًا في أنفيلد، واستقبالهم فقط لـ 7 أهداف، مع الخروج بشباك نظيفة في 6 مباريات.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comments


bottom of page