top of page

ما موقف مارسيل كولر من إمام عاشور قبل مباراة صن داونز الحاسمة؟


أنهى مارسيل كولر، مدرب الأهلي، الجدل الدائر حول إمام عاشور وقضية إصابته، عندما أكد على أن اللاعب تعافى من إصابته وسيتواجد بصورة طبيعية أمام صن داونز في إياب الدوري الأفريقي 2023.


ويغيب إمام عاشور عن الأهلي منذ الإصابة أمام الإسماعيلي قبل التوقف الدولي الماضي، ورغم الإعلان أنه سيعود بمجرد عودة الحياة لمباريات الأندية، إلا أن اللاعب غاب في آخر 3 مباريات وخرج كولر وهدده أمام وسائل الإعلام.


المدرب السويسري قال آنذاك أنه يرى لاعب الزمالك السابق لا يركض بجدية وبقوة في التدريبات، لذلك فسيجري فحصًا طبيًا له، وإلا فإنه لن يشارك لأن أخذ التدريبات على محمل الجدية هي الوسيلة الوحيدة للتواجد في المباريات.


بين هذا وذاك كان هناك الكثير من الشائعات، لكن كولر أنهاها عندما قال "لا توجد خلافات بيني وبين إمام عاشور".


كما أضاف "كان يحاول العودة سريعًا إلى المشاركة، لكن كان واضحًا في التدريبات أنه ليس بقادر على الركض جيدًا، لذلك قررت استبعاده من رحلة جنوب أفريقيا".


وأتم "تحدثت معه وأقنعته بالصبر حتى يتعافى تمامًا، وفي الأيام الماضية عاد وتدرب جيدًا، إنه خيار لنا أمام صن داونز، لقد تحصل على الموافقة من الجهاز الطبي".


ويحتاج الأهلي إلى الفوز على صن داونز بهدفين نظيفين حتى يتسنى له العبور إلى نهائي الدوري الأفريقي في أعقاب هزيمته ذهابًا بنصف النهائي بهدف دون رد.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comments


bottom of page