top of page

مارسيل كولر يفتح النار على حكام أفريقيا: ما يفعلونه لغز بالنسبة لي!


هاجم مارسيل كولر، مدرب الأهلي، حكم مباراة فريقه أمام صن داونز، متعجبًا من عدم عودته لتقنية الفيديو في لقطة مطالبة النادي الأحمر بركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.


وتعرض الأهلي لهزيمة جديدة من صن داونز في جنوب أفريقيا، وهذه المرة بنتيجة 1-0، ليواصل النادي الأصفر عقدته لكولر الذي عجز عن تحقيق أي فوز أمامه في 3 مواجهات في أقل من عام.


المدرب السويسري تحدث لوسائل الإعلام بعد المباراة مهاجمًا التحكيم بقوله "لقد استحققنا ركلة جزاء واضحة، يبدو أن الحكام في أفريقيا لا يتواصلون بالشكل الكافي مع تقنية الفيديو، وهذا لغز بالنسبة لي، وخسرنا بسببه الكثير من المباريات".


أما عن تقييمه لمستوى الأهلي في المباراة، قال "كان الأداء متوازنًا في الشوط الأول وخاصة في الدفاع، للأسف تلقينا الهدف في الشوط الثاني نتيجة لخطأ في تمريرة منا، ثم عادت المباراة متوازنة مرة أخرى بين الفريقين".


كما أضاف "نحن نعلم أن صن داونز فريق من أقوى الفرق في أفريقيا ولكن سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية".


وأتم "حظوظنا لا تزال قائمة وسنبذل كل ما لدينا في مباراة الإياب، سنحضر للمباراة جيدًا وأنا على ثقة من أن الجماهير ستملأ الملعب".


ويلتقي الأهلي مع صن داونز إيابًا يوم الأربعاء 1 نوفمبر المقبل، على أن تقام المباراة بستاد القاهرة الدولي بحضور ما بين 30 إلى 50 ألف متفرج.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page