top of page

مانشستر سيتي يثأر من ديربي الموسم الماضي ويسحق يونايتد بثلاثية في أولد ترافورد


تغلب مانشستر سيتي على جاره مانشستر يونايتد في عقر داره، أولد ترافورد، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


كانت المباراة تحمل طابعًا ثأريًا لكتيبة بيب جوارديولا بعد الهزيمة الموسم الماضي في مسرح الأحلام بهدفين لهدف، في المباراة التي شهدت جدلًا تحكيميًا كبيرًا آنذاك.


تألق إيرلينج هالاند كان العنوان الأبرز للديربي، فالنجم النرويجي حوّل ركلة جزاء في الدقيقة السادسة والعشرين إلى الشباك وافتتح التسجيل، قبل أن يعود ويحرز الهدف الثاني له ولفريقه بعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثاني.


كانت هناك محاولات من مانشستر يونايتد للعودة وتقليص الفارق ولكن دون فاعلية أمام المرمى، وأنهى فيل فودين على آمال كتيبة تن هاج في العودة بالهدف الثالث في الدقيقة 80.


فوز السيتي أنهى سلسلة انتصارات يونايتد الأطول هذا الموسم (4 انتصارات) في كل البطولات، وزاد من معاناة كتيبة تن هاج التي لم تقدم حتى الآن المستوى المأمول منها محليًا أو أوروبيًا.


وارتفع رصيد مانشستر سيتي ليصبح 24 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن صاحب الصدارة توتنهام، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عن النقطة 15 في المركز الثامن، وتلقى الهزيمة الخامسة في عشر مباريات هذا الموسم بالبريميرليج.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page