top of page

مانشستر يونايتد يُهدي آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي بالتعادل مع ليفربول في آنفيلد

تاريخ التحديث: ١٨ ديسمبر ٢٠٢٣


تعادل مانشستر يونايتد وليفربول سلبيا

خيّم التعادل السلبي على مجريات مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد التي أقيمت بملعب آنفيلد في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتا.


وشهد الشوط الأول أفضلية واضحة لليفربول الذي كان أقرب للتسجيل في أكثر من فرصة وبالأخص من الركنيات، أما يونايتد فلم يظهر سوى بكرة واحدة خطيرة على مرمى أليسون.


وكانت الفرصة الأخطر على الإطلاق في الشوط الثاني من تسديدة ألكسندر أرنولد التي مرت بجوار المرمى بصورة غريبة، وتلاها إهدار راسموس هويلاند لانفراد بعد تألق أليسون.


وتلقي ديوجو دالوت بطاقة حمراء في الدقيقة 93 بعد الاعتراض العنيف على الحكم مايك أوليفر، لكن لحسن حظ يونايتد أن الوقت كان قد آزف لليفربول لتسجيل هدف الانتصار.


ولعل آرسنال هو أكثر المستفيدين من تعثر الريدز، حيث عاد مرة أخرى للانفراد بصدارة ترتيب البريميرليج.


وفاز الجانرز على برايتون 2-0، ومعها بلغ النادي اللندني النقطة 39، مقابل 38 نقطة لليفربول في المركز الثاني بالتساوي مع أستون فيلا، مع أفضلية كتيبة يورجن كلوب بفارق الأهداف.


هذا هو التعادل الأول ليونايتد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بعد 9 انتصارات و7 هزائم، ليصل بذلك إلى النقطة 28 ويحتل بها المركز السابع بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الرابع.


ورغم إيجابية الخروج بنقطة من آنفيلد في ظل الظروف الصعبة ليونايتد هذا الموسم، لكن يظل معقل ليفربول مستعصيًا على الشياطين الحمر تهديفيًا للمباراة الخامسة على التوالي بكل البطولات.

١٠ مشاهدات٠ تعليق

コメント


bottom of page