top of page

مانشستر يونايتد يستعيد ثنائي هام قبل موقعة جلطة سراي

تاريخ التحديث: ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٣


راسموس هويلاند لاعب مانشستر يونايتد  الأنجليزي

أعلن إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عودة الثنائي أنتوني وراسموس هويلاند إلى التدريبات واستعدادهما للمشاركة أمام جلطة سراي في مباراة الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.


وأصيب هويلاند قبل فترة التوقف الدولي بإصابة عضلية أبعدته عن مباراتي الدنمارك في تصفيات يورو 2024، أما أنتوني فأصيب في تدريبات يونايتد الأسبوع الماضي، ليغيب الثنائي عن مباراة إيفرتون يوم الأحد.


وفي المؤتمر الصحفي لمباراة جلطة سراي، أكد تن هاج على أن الثنائي تعافى من إصابته ويمكن الاعتماد عليهما في مباراة جلطة سراي المرتقبة.


وتمثل استعادة هويلاند على وجه التحديد قيمة كبيرة ليونايتد، فهو هداف الفريق في دوري الأبطال بـ 5 أهداف، فضلًا عن أن ماركوس راشفورد سيغيب عن مباراة جلطة سراي بعد تعرضه للطرد أمام كوبنهاجن بالجولة الماضية.


في الوقت نفسه، سيتواصل غياب كاسيميرو وليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن وتيريل مالاسيا وجوني إيفانز للإصابة، كما لم يتعاف ماسون ماونت من الإصابة المفاجئة التي داهمته في الأيام الماضية وحرمته من المشاركة أمام إيفرتون.


يُشار إلى أن الشياطين الحمر استعادوا خدمات لوك شاو في مباراة إيفرتون أيضًا بعد غياب دام 3 أشهر بسبب إصابة عضلية.


الجدير بالذكر أن يونايتد يتذيل ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، أما جلطة سراي وكوبنهاجن يتساويان بـ 4 نقاط في المركز الثاني، وفي حالة خسارة كتيبة تن هاج في تركيا، سيكون إعلان إقصائهم من دوري الأبطال.

٥ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page