top of page

مانشستر يونايتد يلجأ إلى الدوري الألماني لإنقاذ هجومه المتواضع في يناير!


 سيرهو جيراسي مهاجم شتوتجارت

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية أن مانشستر يونايتد مهتم بشدة بالتعاقد مع سيرهو جيراسي مهاجم شتوتجارت خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويُعد جيراسي أكبر مفاجآت الدوري الألماني هذا الموسم بعد أن سجل 15 هدفًا في 10 مباريات خاضها مع نادي الجنوب، ليأتي في وصافة هدافي البوندسليجا خلف هاري كين (18 هدفًا).


ويبحث مانشستر يونايتد عن مهاجم لإنقاذ خط هجومه المتواضع، الذي سجل فقط في الدوري الإنجليزي 16 هدفًا، في ظل تراجع مستويات ماركوس راشفورد وفشل راسموس هويلاند في تقديم الإضافة المأمولة حتى الآن.


وبرز خيار جيراسي البالغ من العمر 27 عامًا بسبب قدراته من جهة، وعدم الحاجة إلى دفع الكثير من الأموال للتعاقد معه من جهة أخرى، حيث يمتلك شرطًا جزائيًا بقيمة 17.5 مليون يورو فقط في عقده مع شتوتجارت ويسري مع بداية الميركاتو الشتوي.


وحسبما أكدت سكاي، فإن جيراسي قد يكون مهتمًا بالفعل بالانتقال إلى يونايتد، لا سيما وأنه عبّر في أكثر من مناسبة عن حلمه باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونادٍ بحجم الشياطين الحمر سيكون وجهة مثالية بالنسبة له.


يُشار إلى أن يونايتد ليس النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع جيراسي، فأيضًا ارتبط نيوكاسل وميلان وروما بضم مهاجم شتوتجارت في الأيام الماضية.


ووضعت إدارة يونايتد خطة بديلة في حالة فشل التعاقد مع جيراسي، بضم مهاجم آخر من الدوري الألماني، وهو تيمو فيرنر لاعب لايبزيج، والذي على نقيض المهاجم الغيني، يعيش واحدة من أسوأ مواسم مسيرته.


وسجل فيرنر أحد أبناء شتوتجارت، هدفين فقط هذا الموسم مع لايبزيج في 13 مشاركة أغلبها كبديل، وأصبح رحيله عن ناديه في يناير مسألة وقت حسبما تؤكد كافة الأطراف المعنية.


وربما أن إدارة يونايتد قد انجذبت لفكرة سعر فيرنر المنخفض وتجربته السابقة في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي، وبالتبعية فإنه لن يحتاج إلى وقت كبير للتأقلم مع أجواء أولد ترافورد.


يذكر أن راسموس هويلاند الذي انتدبه يونايتد بـ 75 مليون يورو في الصيف الماضي من أتالانتا لم يسجل أي هدف في الدوري الإنجليزي حتى الآن، لكنه سجل 5 أهداف جميعها في دوري أبطال أوروبا.

١١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page