top of page

مبابي يُثير غضب ريال مدريد مجددًا بسبب "المماطلة"

تاريخ التحديث: ١٣ ديسمبر ٢٠٢٣


مسلسل أنتقال مبابي لريال مدريد يستمر ومماطلة جديدة

كشف برنامج "الشيرنجيتو" أن ريال مدريد أبلغ ممثلي كيليان مبابي بوضوح برغبته في سماع رد اللاعب على عرض النادي في موعد أقصاه 4 يناير 2024، سواءً بالقبول والرفض.


ولا يوجد مانع قانوني من مفاوضات ريال مدريد مع مبابي بدايةً من يناير المقبل، حيث يدخل اللاعب الفترة الحرة في ظل نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.


ويستعد ريال مدريد لتقديم عرضه النهائي لمبابي بمجرد بداية العام الجديد، إلا أن حجر العثرة في المفاوضات بين الطرفين سيكون إصرار النادي الإسباني على سماع الإجابة سريعًا خشية تكرار سيناريو 2022.


وخلال عام 2022، توصل الطرفان إلى شبه اتفاق على أن ينضم مبابي في الصيف إلى الريال، قبل أن يتفاجأ الجميع بقرار اللاعب الفرنسي تجديد عقده لعامين إضافيين مع باريس سان جيرمان.


وتكمن الأزمة الراهنة في أن مبابي وممثليه ليست لديهم الرغبة حسم الصفقة في يناير الجاري، مما أثار غضبًا عارمًا لدى مسؤولي ريال مدريد غير الراغبين في الدخول بدوامة من الغموض بشأن اللاعب.


مع ذلك، يؤكد البرنامج على أن مبابي يريد الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، إلا أن ممثليه يتبعون نهجًا يختلف عن نهج النادي الملكي، وعليه فإن المفاوضات في خطر حقيقي.


يُشار إلى أن البرنامج أكد على أن المقابل المادي لن يكون أزمة، فمبابي بات مستعدًا لقبول العرض المادي للريال والذي سيكون مرتفعًا في كل الأحوال، ويركز حاليًا على تحقيق المجد الذي يؤمن أنه ينتظر في سانتياجو برنابيو.

٩ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page