top of page

مدافع برازيلي يخلف نيمار في قائمة الهلال

تاريخ التحديث: ١٩ نوفمبر ٢٠٢٣


البرازيلي نيمار رفقه مدرب الهلال السعودي

ذكرت صحيفة "جلوبي سكور" أن إدارة الهلال حددت مدافعًا برازيليًا للتعاقد معه في شتاء 2024 وينضم بدلًا من نيمار في قائمة الفريق.


وانتهى موسم نيمار مع الهلال بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب البرازيل بمباراة أوروجواي في التوقف الدولي الماضي بشهر أكتوبر.


وبسبب ذلك قررت إدارة الهلال أن تُخرج نيمار من قائمتها هذا الموسم، وتعوضه بلاعب محترف أجنبي آخر، في ظل سماح رابطة الدوري السعودي بأن يكون لكل نادٍ في دوري روشن 10 محترفين فقط.


ولن يكون بديل نيمار مهاجمًا، بل قررت إدارة الهلال بعد العودة لجورجي جيسوس التعاقد مع ظهير أيسر يُجيد اللعب كقلب دفاع، واستقرت على اسم ليو بيريرا مدافع فلامنجو البرازيلي.


ويلعب جيسوس دورًا كبيرًا في إقناع اللاعب بمغادرة فلامنجو والانضمام إلى النادي السعودي، فأشار التقرير إلى أن المدرب البرتغالي اتصل به وأخبره برغبته في التعاقد معه وتسير الأمور بين الطرفين على ما يرام.


لكن في الوقت نفسه فإن فلامنجو لن يقبل بأن يترك نجمه بسهولة، لذلك فتجهز إدارة الهلال مبلغًا ماليًا ضخمًا لإقناع النادي البرازيلي ببيع بيريرا.


ويبلغ بيريرا من العمر 27 عامًا، ولديه مسيرة حافلة مع فلامنجو خاض خلالها 156 مباراة بكل البطولات منذ أن انضم إليه في عام 2020 قادمًا من أتلتيكو بارانيسي نظير 7 ملايين يورو.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comments


bottom of page