top of page

مصطفى محمد في طريقه إلى الدوري الألماني بيناير المقبل

تاريخ التحديث: ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٣


 المصري مصطفى محمدلاعب نانت

ذكرت تقارير صحفية مصرية أن مصطفى محمد، لاعب نانت، قد يغادر فريقه الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة متجهًا إلى الدوري الألماني.


علاقة المهاجم المصري مع مدربه بيير أريستوي ليست على ما يرام وهو ما يتجلى في الصورة الغاضبة لمصطفى محمد عند قرار استبداله أمام ريمس والتي أثارت جدلًا كبيرًا.


وظهرت بعض الشائعات أن توتنهام مهتم بالمهاجم البالغ من العمر 25 عامًا، كما ارتبط اسمه بأكثر من نادٍ إنجليزي في الفترة الأخيرة، غير أن الحقيقة أن اللاعب محط اهتمام أحد فرق الدوري الألماني.


هذا الفريق، وحسبما ذكر موقع "Winwin" هو آينتراخت فرانكفورت، والذي ينشط فيه مصريٌ آخر وهو عمر مرموش.


وفتح النادي الألماني خط تواصل مع لاعب الزمالك السابق في الأسابيع الأخيرة، في ظلّ سعيه للتعاقد مع مهاجم صريح بفترة الانتقالات الشتوية لتعويض رحيل راندل كولو مواني.


ويبدو أن الاهتمام الألماني بمصطفى محمد كبيرًا إلى الحد الذي جعل "الأناكوندا" يتواصل مع مرموش ليسأله حول كيفية سير الأمور تحسبًا للانضمام إلى الفريق في يناير القادم.


وسجل مصطفى محمد 5 أهداف خلال 10 مباريات بالدوري الفرنسي هذا الموسم، كما أحرز هدفًا مع منتخب مصر في الفوز على جيبوتي 6-0 بتصفيات كأس العالم 2026.


ويحتل فرانكفورت المركز السابع في ترتيب الدوري الألماني، وهدافه هذا الموسم هو مرموش برصيد 6 أهداف، ولا يمتلك مهاجمًا بعد انتقال كولو مواني في آخر أيام السوق الصيفية إلى باريس سان جيرمان نظير 90 مليون يورو.


وتسعى "النسور" إلى التعاقد مع مهاجم على الأقل في يناير، ومصطفى محمد اسم من ضمن أكثر من 10 أسماء طُرحت في الأشهر الماضية بملعب كوميرتس بنك آرينا.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page