top of page

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يسخر من فوز ميسي بالكرة الذهبية!


يبدو أن تتويج ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية 2023 لم يعجب كريستيانو رونالدو، والذي أثار جدلًا كبيرًا بعد تعليق له حول ذلك عبر موقع إنستجرام.


وحقق الأرجنتيني الكرة الذهبية الثامنة له في مسيرته، ليرفع الفارق بينه وبين غريمه الأزلي، رونالدو، ليصبح 3 كرات ذهبية، باعتبار أن "الدون" حققها 5 مرات سابقة.


الصحفي توماس رونسيرو والذي يعمل لصحيفة "ماركا" نشر فيديو يهاجم ويسخر فيه من فوز ميسي بالكرة الذهبية، واعتبر أن حتى الفوز بكأس العالم لم يكن كافيًا للبرغوث حتى يظفر بجائزة الأفضل.


رونسيرو قال "كيف فاز ميسي بكأس العالم؟ فاز بست ركلات جزاء، ومضى على البطولة مدة طويلة، لقد كانت منذ عام تقريبًا".


وتابع "يجب أن يكون لدى ميسي 5 كرات ذهبية فقط وليس 8، لقد فاز بكرات كان أحق بها تشافي وليفاندوفسكي وإنييستا، وحتى هالاند الذي كان هدافًا لكل البطولات التي لعبها بالموسم الماضي".


حديث رونسيرو الهجومي وجد تفاعلًا من رونالدو نفسه، حيث رد البرتغالي على المنشور عبر إنستجرام بوضع رموز تعبيرية تضحك بسخرية، في إشارة إلى اتفاقه مع حديث ورنسيرو بأن ميسي لا يستحق الكرة الذهبية.





تبقى الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو لم يتواجد للعام الثاني على التوالي في القائمة النهائية للمرشحين للكرة الذهبية والتي تشمل 30 اسمًا، كما كان عام 2017 هو آخر عام حقق فيه الدون الجائزة، قبل بداية تراجع مسيرته مع يوفنتوس ومانشستر يونايتد والذي تلاه انضمامه إلى النصر السعودي.

٥ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page