top of page

مفاجأة.. مانشستر سيتي يفكر في عدم تجديد عقد دي بروين



فجرت شبكة "فوتبول إنسايدر" مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشفت أن إدارة مانشستر سيتي تفكر في عدم تجديد عقد أسطورتها كيفن دي بروين بسبب كثرة إصاباته في المواسم الأخيرة.


الدولي البلجيكي يغيب عن كتيبة بيب جوارديولا منذ أغسطس الماضي، ويتوقع أن يعود مرة أخرى إلى الملاعب بعد فترة التوقف الدولي في نوفمبر المقبل.


وحسب التقرير، فإن إدارة سيتي تخشى من تكرار إصابات دي بروين أن يؤثر على مستواه، بجانب التأثير الآخر الذي سيخلفه غيابه على الفريق، لذلك فإنها تدرس الموقف جيدًا قبل أن تتخذ قرارًا نهائيًا بشأن صاحب الـ 32 عامًا.


ويمتد عقد دي بروين الحالي مع مانشستر سيتي حتى صيف 2025، وفي حالة استمراره حتى ذلك الأجل مع النادي الإنجليزي، سيكون قد أكمل 10 سنوات بالقميص الأزرق منذ ارتدائه عام 2015 بعد ضمه من فولفسبورج الألماني.


وبشكلٍ عام فإن قرار سيتي بعدم تجديد عقد دي بروين قد يعني السماح له بالرحيل مبكرًا في الصيف المقبل للاستفادة المادية من خلفه بدلًا من رحيله مجانًا في صيف 2025.


مسيرة حافلة لدي بروين داخل ملعب الاتحاد، حيث حقق لقب الدوري الإنجليزي 6 مرات، بجانب لقب دوري أبطال أوروبا التاريخي في موسم 2022-2023، كما سجل 96 هدفًا في كل البطولات بجانب صناعته 153 هدفًا.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

コメント


bottom of page