top of page

مقدمة لإقالته؟ إدارة الزمالك تجتمع بأوسوريو بعد هزيمة إنبي


تنوي إدارة الزمالك عقد جلسة طارئة مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم، خوان كارلوس أوسوريو، لبحث أسباب تراجع الأداء في أعقاب الهزيمة من إنبي 2-1 بالجولة الخامسة من الدوري المصري.


وحسبما ذكر موقع "كووورة" فإن غضبًا عارمًا يعتري إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب بسبب المستوى الباهت الذي ظهر عليه الفريق الأبيض في مباراة إنبي، والذي يثير القلق حول مستقبل القلعة البيضاء على كافة الأصعدة.


ونتيجة لذلك، قرر الثنائي المسؤول عن ملف كرة القدم، أحمد سليمان وحسين السيد، الجلوس مع أوسوريو لمناقشة الهزيمة وتداعياتها، أملًا في عدم تكرار مثل هذه الانتكاسات مرة أخرى.


الاجتماع الذي سيشهد على الأرجح تواجد الرئيس الجديد حسين لبيب، قد يكون مقدمة لنهاية حقبة المدرب الكولومبي في ميت عقبة.


في أكثر من مناسبة، عبّر أعضاء مجلس الإدارة عن عدم رضاهم عما يقدمه الزمالك مع أوسوريو، غير أن النتائج الإيجابية نوعًا ما في المرحلة الماضية تقف حائلًا أمام القيام بأي خطوة للإطاحة به.


وبشكلٍ عام، فإن بداية الزمالك للموسم ليست الأفضل، ففاز في مباراتين بالدوري وتعادل في مثلهما وهُزم من إنبي، بجانب صعود بشق الأنفس لدور المجموعات من الكونفدرالية بعد الهزيمة ذهابًا من أرتا سولار 2-0 ثم الفوز بإعجاز إيابًا 4-1.


أوسوريو تولى تدريب الزمالك في أبريل الماضي خلفًا لجيسوالدو فيريرا، ورغم بعض النتائج الإيجابية، إلا أنه فشل في تحقيق نجاح ملموس حتى الآن، ويواجه انتقادات شديدة بسبب عدم استقرار المستوى.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page