top of page

ملهي ليلي يفجر أزمة بين راشفورد ومانشستر يونايتد، وتن هاج يعلن "المغفرة"



أعلن إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، انتهاء أزمة ماركوس راشفورد معه ومع النادي، بعد أن اعترف الدولي الإنجليزي بخطئه.


وتعود القصة إلى ليلة الأحد، بعد ساعات قليلة من خسارة يونايتد لديربي المدينة من مانشستر 3-0 في أولد ترافورد، حيث قام راشفورد بالخروج إلى ملهى ليلي للاحتفال بعيد ميلاده، مما أثار حفيظة عشاق يونايتد وحتى المسؤولين داخل النادي.


بعدها بساعات قليلة خسر يونايتد للمرة الثانية على التوالي 3-0، ولكن هذه المرة من نيوكاسل في الدور الرابع من كأس كاراباو.


كانت هناك شائعات تتحدث عن غرامة كبيرة على صاحب الـ 26 عامًا وربما استبعاد من المشاركة، إلا أن تن هاج نفى ذلك وأكد أنه "غفر" الخطأ لراشفورد.


وقال المدرب الهولندي في المؤتمر الصحفي لمباراة فولهام "تحدثت معه حول هذا الموضوع، بالتأكيد إنه تصرف غير مقبول ولكنه اعتذر وانتهى الأمر على ذلك".


أما عن احتمالية تغريم النجم الإنجليزي "لا، من غير المرجح، لم يذهب إلى هناك قبل المباراة التالية بـ 48 ساعة، لذا فلن يتعرض للغرامة".


وأتم "لقد أخطأ راشفورد ولكنه متحمس لتصحيح الأمور، سيكون معنا في مباراة فولهام، وأنا أراه كل يوم في التدريبات وأرى ما يفعله، ليس خطأ كهذا سيكون نهاية العالم".


يذكر أن راشفورد انفجر الموسم الماضي مع تن هاج وسجل 30 هدفًا في كل البطولات بأفضل سجل له على مدار مسيرته، إلا أن صاحب الـ 26 عامًا تراجع مستواه بصورة واضحة هذا الموسم، بعد أن سجل فقط هدفًا واحدًا في 14 مباراة حتى الآن.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Commenti


bottom of page